تسديد قروض وسداد متعثرات بالسعودية — تسديد قروض الاهلى والراجحى

القروض متاحة فقط للمقيمين في السعودية الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر. تختلف الأسعار حسب مبلغ القرض والظروف الفردية. رهنا بالوضع.

نحن نقدم قروض شخصية غير مضمونة

هذا يعني أنه إذا قررنا إقراضك المال ، فلن يتم تأمينه على منزلك أو سيارتك أو أصولك الأخرى. يمكنك بعد ذلك إنفاق هذا المال على الأشياء التي تحتاجها.

يوجد خدمات تسديد قروض اذا اردت الاطلاع عليها

فترات السداد المتاحة

يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض لمدة تتراوح من 12 إلى 84 شهرًا حسب مبلغ القرض والغرض منه. فقط تذكر أن الحد الأقصى لفترة السداد قد يكون أقل لبعض أغراض القروض.
استعير بالضبط ما تحتاجه

نحن نقدم قروضًا لتغطية التكاليف الكبيرة والصغيرة ويمكنك أن تكون محددًا بشأن المبلغ الذي تحتاجه ، وصولاً إلى الجنيه كيف يتم احتساب الفائدة

معدل الفائدة ثابت طوال مدة القرض.

في بداية القرض ، نحدد الفائدة التي ستدفعها طوال مدة القرض بالكامل ونضيفها إلى مبلغ القرض. نحسب رسوم الفائدة الخاصة بك عن طريق تطبيق الفائدة بمعدل شهري على أساس معدل الفائدة السنوية على رصيد القرض الخاص بك ، كما تم تخفيضه من خلال مدفوعاتك الشهرية نضيف هذا إلى مبلغ القرض ثم نقسم هذا الإجمالي على عدد الأقساط الشهرية.

ستعطيك حاسبة القروض مثالاً تمثيليًا بناءً على مبلغ القرض والمدة التي تريدها. ومع ذلك ، قد يكون سعر الفائدة الذي نقدمه أعلى حسب ظروفك الفردية. الحد الأقصى لـ APR الذي نقدمه هو 25.5٪.

تسديد قروض